اراء ومقالات

المرأة اليمنية.. سيدة الحزن ..ومعادلة البقاء!(تحقيق)

نسيم الرضاء

20/09/2013 عدد القراءات : 2153

سقطرى إطلانتس اليمن.. الأرخبيل المفقود! (تحقيق)

أنس القاضي

20/09/2013 عدد القراءات : 2200

الطفل اليمني .. عقوبة الموت قصفاً! (تحقيق مصور)

نسيم الرضاء:

20/09/2013 عدد القراءات : 1708

المزيد...

اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش المرحلة الأولى من برنامج فرسان الإعلام

 
 
[07/أكتوبر/2019]

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، المرحلة الأولى من برنامج “فرسان الإعلام”، الذي تنظمه مؤسسات الإعلام الحكومية والخاصة بإشراف وزارة الإعلام.


واطلع الاجتماع الذي ضم قيادات المؤسسات والقطاعات الإعلامية، على سير العمل في مرحلة التسجيل والقبول لأعمال المتقدمين للبرنامج في مجالات التقديم (المذيع) والإعداد والصحافة والجرافيكس والمونتاج والتصوير والإخراج.


وتطرق الاجتماع إلى الخطوط العريضة لمرحلة التسجيل والقبول للمتقدمين، وأقرها .. منوها بالإقبال المتزايد من طلاب كليات الإعلام ومنتسبي المؤسسات والمواهب الإعلامية من مختلف محافظات الجمهورية والذي وصل عدد المشاركين خلال الأيام الماضية إلى أكثر 500 متقدما.


واستعرض مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون أحمد راصع، نتائج المرحلة الأولى من إعداد البرنامج التدريبي التأهيلي المسابقاتي ” فرسان الإعلام”، وجهود اللجنة التحضيرية في هذا الإطار .. لافتا إلى الإقبال والتفاعل الكبير مع البرنامج.


وقد أشاد وزير الإعلام بجهود الجميع في الإعداد والتحضير لبرنامج “فرسان الإعلام” .. حاثا المؤسسات الإعلامية الوطنية على مضاعفة الجهود لإنجاح البرنامج بمراحله المختلفة.


ونوه بدور اللجان المختصة في الإعداد والتحضير للبرنامج.. لافتا إلى ضرورة تحري الدقة والموضوعية في كافة مراحل البرنامج.


يذكر أن برنامج فرسان الإعلام الذي ينظم برعاية المجلس السياسي الأعلى، يهدف إلى تعزيز الأداء الإعلامي وتأهيل جيل من الإعلاميين في مختلف المجالات الإعلامية، وسيقدم جوائز عينية ونقدية وفرص عمل بالمؤسسات الإعلامية الرسمية ومنح دراسية، للفائزين من الفئات المشاركة من طلاب وخريجي الجامعات والمعاهد اليمنية ومنتسبي المؤسسات الإعلامية والمواهب في مجال الإعلام.



عدد القراءات : 578