اراء ومقالات

المرأة اليمنية.. سيدة الحزن ..ومعادلة البقاء!(تحقيق)

نسيم الرضاء

20/09/2013 عدد القراءات : 9229

سقطرى إطلانتس اليمن.. الأرخبيل المفقود! (تحقيق)

أنس القاضي

20/09/2013 عدد القراءات : 9889

الطفل اليمني .. عقوبة الموت قصفاً! (تحقيق مصور)

نسيم الرضاء:

20/09/2013 عدد القراءات : 8175

المزيد...

مسيرتان بصعدة دعماً للمرابطين في غزة ومباركة عمليات القوات المسلحة

 

صعدة - سبأ :
شهدت مديريتا بني بحر وكتاف بمحافظة صعدة مسيرتين جماهيريتين دعماً للمقاومة الفلسطينية في غزة ومباركة لعمليات القوات المسلحة التي استهدفت العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وخرج أبناء مديرية بني بحر في خولان عامر في مسيرة جماهيرية، استنكروا المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي في قطاع غزة.

وأعلن أبناء المديرية الاستعداد قتال العدو الصهيوني مباشرة في حال تهيأت الظروف وفك الحصار عن اليمن .. مؤكدين تأييدهم لمعركة "طوفان الأقصى" والعمليات التي تنفذها المقاومة في لبنان والعراق ضد الكيان الصهيوني.

وقدم أبناء المديرية دعماً نقدياً وعينياً لنصرة الأقصى الشريف وإسناداً المرابطين في غزة.

كما خرج أبناء مديرية كتاف والبقع في مسيرة جماهيرية في إطار حملة الاستنفار والتعبئة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى الشريف، مقدمين خلال المسيرة دعماً مالياً لإسناد المقاومة الفلسطينية.

وبارك بيان صادر عن المسيرتين العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت الكيان الصهيوني بالصواريخ والطائرات المسيرة .. معتبراً ذلك انتصاراً للشعب الفلسطيني ودعماً لحركات الجهاد والمقاومة ونصرةً للمقدسات الإسلامية.

وجدد البيان الإدانة لجرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملاً أمريكا والدول الغربية المسؤولية الأخلاقية والقانونية والإنسانية عن الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

وندد البيان بالتخاذل العربي الرسمي المخزي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني .. مؤكداً أن العدو الصهيوني والأمريكي يستفرد بالدول العربية والإسلامية وقضاياها المصيرية ومالم تقف موقف الحق ونصرة الدول المستضعفة اليوم لن تقوم لها قائمة.

عدد القراءات : 1445